adsense

2017/09/10 - 11:25 م


علمت جريدة القلم الحر، أنه في إطار العمليات الأمنية اليومية التي تقوم بها مصالح ولاية أمن فاس، تمكنت عناصر الشرطة لمنطقة فاس الجديد دار ادبيبغ مدعمة بفريق الأبحاث والتدخلات من إلقاء القبض على شخص في حالة سكر محدثا الضوضاء بالشارع العام وبحوزته سلاحا أبيضا.
المشتبه فيه الملقب " الخبري" من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقات العنيفة، يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل السرقة الموصوفة.
للإشارة، فإن المعني بالأمر، كان دائم التخفي ويتنقل من حي لآخر، إلا أن إصرار المصالح الأمنية على إلقاء القبض عليه، مكنتهم من تحديد مكان تواجده، وبعد تقسيم الأدوار، تمت محاصرته من كل جانب ومن تم إلقاء القبض عليه.
وفي نفس السياق، تمكنت عناصر الشرطة القضائية لمنطقة بنسودة، بتنسيق مع مصالح شرطة تاوجطات من  إلقاء القبض على شخص، كان يشكل مذكرة بحث من أجل قضية تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، الابتزاز والتهديد  بواسطة كلب من فصيلة شرسة.
للتذكير، فإن المشتبه فيه قد  فرض نفسه على ساكنة إحدى أحياء بنسودة كحارس ليلي، حيث يقوم بابتزازها وإجبارها على دفع مبالغ مالية شهرية، وذلك بالتهديد بواسطة كلب من فصيلة شرسة، والترامي على شقق فارغة في ملك إحدى شركات البناء، و قد تمت محاصرته سابقا من طرف العناصر الأمنية المذكورة، إلا أنه تمكن من الفرار عبر سطوح المنازل، وبقيت الأبحاث متواصلة الى أن تم تحديد مكان تواجده بالمدينة المذكورة، و بتنسيق محكم تم  إلقاء القبض عليه.
من أجل البحث المعمق، ومدى تورطهما في قضايا أخرى، تم وضع المشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

إرسال تعليق