adsense

2017/09/18 - 3:44 م


تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الأولى (فاس ـ المدينة) مدعمة بفريق الأبحاث والتدخلات، يومه 18 شتنبر 2017 على الساعة الواحدة صباحا من إلقاء القبض على شخص، اشتبه تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، وقعت أطوارها يوم أول أمس السبت 16 من شتنبر الجاري، وكان هذا الاعتداء موضوع مقالات تناقلتها بعض المواقع الالكترونية  المحلية، وكذا على صفحة "فيسبوك" موثقة بصورة الضحية.   
المشتبه فيه لم يكتف بفعلته الشنعاء، بل قام مباشرة بعدذلك بنشر تدوينة على صفحته الخاصة بالفضاء الأزرق تحمل صورته، كونه مبحوث عنه وسوف يعاود اعتداءاته بواسطة السلاح الأبيض إذا اضطر لذلك.
وحسب مصدر أمني، فإن المشتبه فيه الملقب ب "الأزع" والبالغ من العمر 19 سنة، تم تعقبه بعد تجميع المعطيات، من حيث الأوصاف التي تم استغلالها في الحين، والتي مكنت من تشخيص هويته والأماكن التي يتردد عليها، وبعد حراسة ثابتة يضيف المصدر، تم إلقاء القبض علية في الساعات الأولى من صبيحة يومه 2017.09.18.
وأشار المصدر ذاته، إلى أن مصالح الشرطة تتابع كل التدوينات التي يتم نشرها على "الفيسبوك" وشبكة الأنترنيت، والتي توثق تسجيلات على أشرطة الفيديو، وكذا الصور التي تستعرض أفعالا إجرامية، حيث  تقوم بالتحريات وتجميع المعطيات، ومنها تتعقب أصحابها، وذلك بتشخيص هويتهم ومعرفة أماكن تواجدهم، وبالتالي إلقاء القبض عليهم.

إرسال تعليق