adsense

2017/09/13 - 2:28 م


نفى بيان حقيقة للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج اليوم الأربعاء 13 شتنبر الجاري، المزاعم التي داولتها بعض المواقع الإخبارية، حول دخول بعض معتقلي أحداث الحسيمة في إضراب عن الطعام، بالسجن المحلي عين السبع 1.
ورد البيان الذي توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه، على الادعاءات التي تداولتها بعض المواقع الإخبارية، استنادا إلى عائلات ومحامي المعتقلين بالسجن المحلي عين السبع 1 على خلفية الأحداث التي شهدتها مدينة الحسيمة، بأنه لم يتقدم أي من السجناء المذكورين إلى إدارة المؤسسة بأي إشعار كتابي أو شفوي، يفيد بدخولهم في إضراب عن الطعام.
وأضافت المندوبية في بيانها،  أن السجناء المذكورين يتناولون وجباتهم الغذائية بانتظام، وأنهم قاموا بتسلم المؤونة (القفة) من عائلاتهم خلال يوم الزيارة الأسبوعية".
وأبرز المصدر، أن إدارة المؤسسة السجنية تستغرب ترويج مثل هذه المزاعم التي لا أساس لها من طرف عائلات ومحامي بعض المعتقلين، في محاولة لتغليط الرأي العام وتمكين هؤلاء من امتيازات غير قانونية عبر الضغط على الإدارة.
وخلص البيان، إلى أن إدارة السجن المحلي عين السبع 1 ستظل حريصة على تطبيق القانون على جميع النزلاء دون استثناء، وفقا لما ينص عليه القانون المنظم للمؤسسات السجنية.

إرسال تعليق