adsense

2017/09/20 - 5:00 م


تداولت بعض المواقع الالكترونية المحلية وكذا على  صفحة "فيسبوك" مقطع فيديو مصور من داخل سيارة،  يوثق عملية إلحاق خسائر مادية بها من طرف شخصين مجهولي الهوية استوقفا دراجتهما النارية وسط الطريق المعبدة أمام سيارة الضحية و قام أحدهما بتهديد لفضي وصفع الضحية بينما صعد مرافقه فوق غطاء المحرك للسيارة وقام بتكسير الواقية الزجاجية الأمامية قبل أن يلوذا بالفرار.
وحسب مصدر، فإن الضحية الذي تقدم بشكاية، صرح من خلالها على أنه كان رفقة زوجته متوجها الى منزله بحي بنسودة، وإثر خلاف بسيط حول أسبقية المرور، تعرضت سيارته لخسائر مادية  من طرف راكبي الدراجة النارية، اللذان تم تصويرهما من خلال كاميرا مثبتة داخل سيارته.
وأضاف المصدر، أنه من خلال مقطع الفيديو والأبحاث الميدانية التي قامت بها العناصر الأمنية المذكورة وتجميع المعطيات عن أوصاف ونوع الدراجة النارية، تم تشخيص هوية المعنيان بالأمر اللذان تم تحديد مكانهما في وقت وجيز وبالتالي إلقاء القبض عليهما على متن دراجتهما النارية.
وفي نفس السياق علمت جريد القلم الحر، أن عناصر الأمنية لمنطقة بنسودة، تمكنت من إلقاء القبض على شخص من ذوي السوابق القضائية قام تحت تأثير الكحول بإحداث ثقوب على مستوى العجلات ل 6 سيارات  كانت مستوقفة بحي المسيرة.
وقد تم وضع المشتبه الأخير تحت الحراسة النظرية، وسيتم تقديم المشتبه فيهما   فيحالة سراح إلى النيابة العامة.                 

إرسال تعليق