adsense

2018/09/13 - 1:25 ص

تم ترشيح المحامية المغربية إحسان الإدريسي الحسني لجائزة التميّز المرموقة في فئة "محامية السنة"، منحتها لها جمعية القانون "Law Society's" ، وتعتبر الجائزة واحدة من أرفع جوائز الشرف للمحامين في إنجلترا وويلز.
إحسان الإدريسي الحسني لديها حسّ عالي من المسؤولية والإلتزام مع عملائها، و لديها علاقات جيدة وأخلاق رفيعة، استنادا إلى القيم المهنية التي تمتلكها، والتي تستمدّ منها مهنيتها العالية المستندة على مقاربة متعددة الثقافات واللغات .
وفي موضوع الترشيح ، قالت الأستاذة الإدريسي الحسني: "إن الترشح في فئة المحاميات للسنة هو اعتراف غير مسبوق لأي محامٍ رئيسي في إنجلترا وويلز، و هذا له أهمية كبرى بالنسبة لي ، فأنا ولدت ودرست القانون في المغرب ، وبعد ذلك حصلت على درجة الماجستير في بلجيكا وشهادة محام معتمد في انجلترا وويلز، ويعدّ هذا الترشيح بمثابة تشجيع لجميع المحاميات من أصل أجنبي بالمملكة المتحدة، ولا سيما النساء العربيات والنساء المغربيات على وجه الخصوص، و يسلّط هذا التعيين الضوء على أحد الأسباب العديدة التي وجهتني إلى المملكة المتحدة لممارسة القانون ، هذا البلد حيث بذل الجهد والموهبة والعمل الجاد، يتمّ تقديره والاعتراف به بغض النظر عن جنسيتك أو لون بشرتك أو دينك. "
وفي تصريح لرئيسة جمعية القانون كريستينا بلاك لاوز: قالت أن "هناك أكثر من 9000 شركة محاماة و 140،000 محامٍ في إنجلترا وويلز ، وهو ما يعني أن الترشّح ل" جائزة التميّز "هو اعتراف بكونك من النخبة الأفضل ضمن الأفضل. "
وأضافت أنه "ينبغي الإشادة بجميع الشركات والمحامين الذين تم فرزهم مسبقا، نظرا للعمل الجادّ اليومي الذي يقومون به لمساعدة عملائهم ، الذين يواجه العديد منهم أوضاعا قانونية جدّ معقدة وصعبة. "
"و في الوقت الذي يوجد فيه الكثير من الضغط على نظام العدالة ، وجب التنويه بالعمل الرائع الذي يقوم به المحامون في جميع أنحاء البلاد. "
و سيتم الإعلان عن الفائزين في حفل جوائز جمعية القانون بلندن في 17 أكتوبر 2018.

إرسال تعليق