adsense

2018/09/09 - 1:57 ص

حقق المنتخب المغربي انتصارًا ثمينًا على ضيفه منتخب مالاوى بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما، أمس السبت، بملعب المركب الرياضى محمد الخامس بالمغرب، فى الجولة الثانية من المجموعة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.
سجل ثلاثية الأسود حكيم زياش فى الدقيقة الثالثة، ويوسف النصيرى هدفين فى الدقيقتين 42 و78، ليحقق منتخب المغرب انتصاره الأول فى التصفيات.
وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد المغرب إلى 3 نقاط فى المركز الثانى، خلف الكاميرون المتصدر برصيد 4 نقاط، وتجمد رصيد مالاوى عند 3 نقاط فى المركز الثالث بفارق الأهداف عن المغرب، ويقبع جزر القمر فى قاع المجموعة برصيد نقطة وحيدة.
وفي السياق أكد الناخب الوطني هيرفي رونار خلال الندوة الصحفية، التي عقدها عقب المباراة، أن المنتخب الوطني المغربي قدم عرضا جيدا خلال مواجهته لنظيره المالاوي، بالرغم من بعض الغيابات الوازنة، وتمكن من افتتاح حصة التسجيل مبكرا،  مضيفا أن العناصر الوطنية خاضت المباراة بالجدية اللازمة، أمام خصم عنيد، خلق لنا بعض المتاعب.
 وعبر رونار عن ارتياحه للمردود الطيب الذي قدمه خط الدفاع؛ بالرغم من غياب المدافعين مهدي بنعطية وماونويل داكوستا، مشيدا بالأداء الجيد للمدافع رومان سايس .
وأضاف أنه يتعين أن أخذ جميع المباريات على محمل الجد، مبرزا الصعوبة التي تكتسيها المقابلات في الملاعب الإفريقية.
وأشاد رونار بالجمهور المغربي، الذي يواصل تقديم الدعم والمؤزارة لأسود الأطلس، ويحفزهم على مزيد من العطاء و التضحية.

إرسال تعليق