adsense

2018/09/27 - 12:51 ص

أشرف رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة للتربية الوطنية ميلود معصيد  مرفوقا بأعضاء من المكتب التنفيذي أو أعضاء من المجلس الإداري ومناديب الجمع العام التابعين للممثلية الجهوية للتعاضدية بفاس  و طاقم إداري  يتقدمهم مدير التعاضدية.
بافتتاح عيادة طب الأسنان فاس 1 التي تغير مقرها إلى مقر جديد يتوفر على فضاء يليق بكرامة  نساء ورجال التعليم .
وشمل التأهيل تزويد العيادة بكرسيين للأسنان بجودة عالية  و معدات طبية ووسائل الراحة، ويعد هذا العمل الذي أقدم عليه رئيس المجلس الإداري استكمالا للأوراش الإصلاحية التي بدأها بمعية عضوات وأعضاء المجلس الإداري منذ 2013.
وأوضح رئيس التعاضدية  أن تحسين وتجويد الخدمات لنساء ورجال التعليم  تظل الهدف الأساسي  لهذه الفئة ضمن منظور الأوراش الإصلاحية  التي انخرطت فيها التعاضدية،  خاصة على مستوى تأهيل المنشاءات الاجتماعية و من بينها تأهيل عيادات طب الأسنان بالعديد من المدن وفق شروط ومعايير الجودة لتلبي حاجيات المنخرطات والمنخرطين  و الاستمرار في تقريب الخدمات .
وأكد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين  لجهة فاس مكناس على أن المجهودات المبذولة تشكل إضافة للعمل التعاضدي.
وعبرت الفعاليات النقابية التي تم استقصاء رأيها بهذه المناسبة عن استحسانها للتجويد و تأهيل هذه العيادة وعن المشاريع التي تنخرط فيها التعاضدية، التي ستمكن من تقديم خدمة في مستوى يليق بكرامة نساء ورجال التعليم على مستوى الإقليم.

إرسال تعليق