adsense

2017/05/08 - 12:48 م


نظمت مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم فرع بولمان- ميسور، بتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، يوم الخميس 04 ماي 2017 بمقر الفرع الإقليمي للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بميسور. حفل تكريم السادة رجال التربية والتكوين المحالين على التقاعد لسنوات 2014/2015/2016/2017 و تكريم السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس – مكناس و السيد المدير الإقليمي لبولمان ومديرين إقليميين سابقين - تعذر حضورهم-. كما تم تكريم بعض فعاليات الإقليم، وتقديم مساعدات مالية لعائلات و أرامل المتوفين من نساء ورجال التعليم المنخرطين بالمؤسسة.
افتتح اللقاء بآيات بينات من الذكر الحكيم، تلاه النشيد الوطني،ثم نشيد ترحيبي بالضيوف،وقد عرف الحفل  إلقاء مجموعة من الكلمات بالمناسبة، من طرف السيد المدير الإقليمي، و ممثل المكتب الوطني للجمعية ورئيس المجلس الإقليمي لمؤسسة الأعمال الاجتماعية فرع بولمان. بالإضافة إلى توزيع الجوائز والهدايا التشجيعية والشهادات التقديرية على المكرمين، وأبناء نساء ورجال التعليم المتميزين المنخرطين في الجمعية.
ثم اختتم الحفل بفقرة ترفيهية  من التراث الشعبي المحلي ،تاركا انطباعا وأثرا طيبا في نفوس الحاضرين خاصة المحتفى بهم،الذين أعربوا عن مدى اعتزازهم وتقديرهم لمثل هذه المبادرات التي من شأنها أن تساهم في دعم المدرسة العمومية.
"فتحية إكبار وإجلال للمكرمين،على ما تركوه لنا من إرث ضخم ترزح تحته كواهلنا الفتية بفعل تضحياتهم الجسام".

إرسال تعليق