adsense

2017/05/08 - 12:39 م


قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، منح فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رئاسة لجنتين مهمتين بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وذلك خلال الاجتماع الذي عقده المكتب التنفيذي للكاف صباح اليوم الأثنين 08 ماي 2017 بالبحرين، على هامش أشغال مؤتمر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
وقرر المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي في اجتماعه المخصص لتوزيع المهام، منح فوزي لقجع رئاسة اللجنة المالية والتعويضات وتدبير الأجور ولجنة المنافسات الإفريقية.
كما قرر أعضاء الاتحاد الإفريقي، أن يكون نائب الكاتب العام للكاف مغربيا أيضا، مع منح عضوية ثماني أعضاء مغاربة للجان الإفريقية المسيرة للاتحاد الإفريقي.
ولم يحسم بعض المغرب في هوية المسؤولين الذين سيتم ترشيحهم لعضوية الاتحاد الإفريقي، إذ يرجح أن يعقد لقجع بعد عودته للمغرب اجتماعا للمكتب التنفيذي للجامعة، لتحديد هوية نائب الكاتب العام للكاف، والأعضاء الثمانية الآخرين.
وعاد المغرب بقوة إلى الاتحاد الإفريقي بعد الإطاحة برئيسه السابق عيسى حياتو في آخر مؤتمر، وتعيين أحمد أحمد رئيسا جديدا في المؤتمر الأخير، الذي شهد أيضا هزيمة الجزائري روراوة أمام المغربي فوزي لقجع.

إرسال تعليق