adsense

2017/05/19 - 11:32 م


نظم نادي أصالة اليوسفية لكرة السلة الممارس ضمن البطولة الوطنية للقسم الثالث بتنسيق مع الجامعة الملكية وعصبة الرباط سلا القنيطرة الدوري الأول للمرحوم محمد الزبوري.
ويأتي هذا الدوري اعترافا بشخصية أعطت الكثير لكرة السلة الوطنية كما يأتي استمرارا للعمل الدؤوب الذي يسعى النادي من خلاله إلى نشر ثقافة كرة السلة بمقاطعة اليوسفية، وتوسيع قاعدة الممارسة داخل الأحياء الشعبية التي تحتويها هذه المقاطعة وهي الأهداف التي أسس من أجلها.
الدوري عرف إجراء بطولة جمعت 11 فريق في صنف كرة السلة الثلاثية مختلط حيث توج فريق الجيش الملكي بالمرتبة الأولى ليكون أول نادي يفوز بالنسخة الأولى و احتل فريق يعقوب المنصور المرتبة الثانية المرتبة الثالثة لنادي المنظم.
وتميزالدوري بإجراء عدة مسابقات من ضمنها الرميات الثلاثية ذكور وإناث والرميات الحرة صغار.
وتميزت فقراته بتكريم السيد سلمان الزبوري ابن المرحوم وكذلك سيف الدين الأزهر ومفيد محمد ومزهار عبد الحنين وهي الشخصيات الوطنية التي أعطت الكثير لعالم  الكرة البرتقالية.
وحظي الجمهور عن طريق القرعة بعشرين جائزة من كرات السلة وألبسة رياضية وكتب ثقافية تشجيعا لهم على متابعة النادي والتعلق بالبرتقالية وعبر النادي على التزامه بتطوير العمل مع أبناء الأحياء الشعبية من أجل حماية فئات عريضة من كل مظاهر الإنخراف والعمل على صناعة أبطال  المستقبل في هذه الرياضة واشراكهم في العديد من البطولات و الملتقيات و الاستمرار في إحياء ذاكرة أبطال هذه الرياضة على المستوى الوطني.
عبدالواحد زيات



إرسال تعليق