adsense

2017/05/18 - 11:42 ص


بانتصاره عصر يوم أمس الأربعاء 17 ماي، على أولمبيك أسفي بملعب الأخير، يكون فريق الوداد البيضاوي قد حسم رسميا لقب البطولة الاحترافية لموسم 2016ـ 2017 لصالحه، قبل الجولتين المتبقيتين من الدوري.
وكان فريق وداد الأمة، قد حقق فوزا ثمينا على حساب مضيفه أولمبيك أسفي بهدفين مقابل هدف واحد، بعد أن كان متأخرا فى النتيجة بهدف للاشيء على أرضية ملعب المسيرة، وذلك عن مؤجل الدورة الثامنة والعشرون من الدوري المغربي، حيث انتفض الفريق الأحمر على مضيفه القرش المسفيوي و قلب الطاولة عليه.
فعلى الرغم من افتتاح أصحاب الأرض لباب التسجيل، عبر لاعبهم المميز المهدي النملي من ضربة جزاء في الدقيقة 27، عاد الفريق الأحمر في المبارة بواسطة ويليام جيبور في الدقيقة 34، قبل أن يضيف صلاح الدين السعيدي الهدف الثاني في الدقيقة 51.
وبهذه النتيجة، رفع الوداد الرياضي رصيده إلى 63 نقطة في الصدارة، مبتعدا بفارق سبع نقاط عن الدفاع الحسني الجديدي المحتل للرتبة الثانية في جدول الترتيب.
ويشار إلى أن فريق النادي القنيطري العريق، ودع رسميا وبشكل مبكر منافسات البطولة الوطنية القسم الأول، مباشرة بعد الهزيمة الأخيرة أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لهدف واحد.

إرسال تعليق