adsense

2017/05/13 - 3:40 م



تمكنت مصالح ولاية أمن فاس، صباح اليوم السبت 13 ماي 2017 من توقيف ثلاثة مواطنين من جنسية كامرونية، في وضعية غير قانونية بالمغرب، وذلك للاشتباه في تورطهم في ارتكاب جريمة السرقة بالكسر من داخل محل تجاري، المقرونة بالقتل العمد.
وأوضح بلاغ لولاية أمن فاس ، توصلت جريدة القلم الحر بنسخة منه، أن مصالح الأمن كانت قد أوقفت بإرشاد المواطنين أحد المشتبه فيهم في حالة تلبس بحيازة حقيبة، تضم سكينا وأداة حديدية قاطعة ومجموعة من الهواتف المحمولة واللوحات إلكترونية، ثبت أنها محصلة من عملية سرقة بالكسر من داخل ثلاث محلات تجارية بسوق تجاري بمدينة فاس، وذلك قبل أن تسفر التحريات والمعايانات المكانية عن العثور على الحارس الليلي مكبلا ومخنوقا، بعدما تم وضع قماشا في فمه، حيث وافته المنية قبل وصوله إلى المستشفى.
وأضاف ذات البلاغ، أن الأبحاث والتنقلات المنجزة في هذه القضية، مكنت من توقيف إثنين من المشتبه فيهم، المساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وذلك على مستوى المحطة الطرقية بمدينة فاس، عندما كانا بصدد مغادرة المدينة.
وأضاف المصدر، أنه أنه تم إيداع جثة الحارس الليلي بمستودع الأموات بمستشفى الغساني رهن التشريح الطبي، فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

إرسال تعليق