adsense

2017/05/20 - 11:44 م



علمت جريدة القلم الحر، أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية، تمكنت يوم 18ماي الجاري من إلقاء القبض على شخصين من بين ثلاثة، يشتبه تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة.
وحسب مصدر أمني، فإن عملية السرقة هذه التي وقعت أطوارها بشهر أبريل المنصرم، تمثلت في اقتحام منزل الضحية من طرف المشتبه فيهم وبدلالة من الضحية بعد تقييد يديها وتهديدها بالسلاح الأبيض، أفصحت لهم عن مكان تواجد الحلي والمجوهرات الشخصية، والتي حسب تصريحاتها تقدر ب 200000 درهم.
وكشف المصدر ذاته، أن المعلومات الأولية و الأبحاث الميدانية، التي قامت بها عناصر الشرطة القضائية بما فيها عناصر مسرح الجريمة، والتي شملت جمع  الآثار و البصمات من عين المكان، إضافة إلى الأوصاف التي أدلت بها الضحية، مكنتهم من تشخيص هوية المعنيان بالأمر.
إثرها تجندت عناصر الشرطة القضائية يضيف المصدر، وبخطة محكمة، مكنتهم من إيقاف المشتبه فيهما، أحدهما من ذوي السوابق في مجال السرقة الموصوفة وحديت الخروج من مؤسسة سجنية، وقد تعرفت عليه الضحية بكل سهولة، كما تم حجزمنهما سيارة رباعية الدفع و دراجة نارية كبيرة الحجم، محصل عليهما من مبيعات المسروقات، تم حجزهما لفائدة البحث.
من أجل تعميق البحث حول مدى تورطهما في قضايا أخرى، تم وضع المشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة،  فيما  يبقى البحت مستمرا في حق شريكهما الذي تم تحديد هويته .

إرسال تعليق