adsense

2018/07/31 - 8:12 م

Résultat de recherche d'images pour "‫عيد العرش‬‎"


مما لا شك فيه أن حلول الذكرى التاسعة عشر لتربع أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله على عرش أسلافه المنعمين تعتبر فرصة غالية لكل مواطن من أبناء الشعب المغربي الوفي تنتقل فيها الذاكرة إلى تاريخ العرش العلوي العتيد وإلى أصالته وقيمته وعراقته الممتدة على مدى أزيد من إثني عشر قرنا من الزمن حتى صار أقدم عرش في التاريخ الإسلامي.
وحين تتأمل مليا في مغزى هذه الذكرى  نجد أنها حبلى بالمعاني والدلالات التي تهدف إلى ترسيخ مفاهيم ومقومات التجديد والاستمرارية وفتح أبواب الأمل والرجاء وتحقيق الطموحات والغايات.
وفي كل مناسبة  ينظم نادي الفاع الحسن الجديدي للبيئة والرياضات المائية برآسة المهندس خليل برزوق  حافلا  بالمناسبة ينظم فيها مسابقات بمشاركة  جميع الفئات العمرية .
جائت إحتفالات هذه السنة بالذكرى19 لعيد العرش المجيد الذي دأب النادي بإشراك جميع الأطر الإدارية والتقنية  وكدا المنخرطين في يوم رياضي شكل حفلا بهيجا.
كما تخلل المنافسات الرياضية التي إنطلقت في الساعة التاسعة صباحا حفل ترفيهي للأطفال، يليها سباق مختلف الزوارق الشراعية والكياك لكل فيئات العمرية 
وفي الفترة المسائية نظم حفل غنائي على شرف الحاضرين وتوج خلاله المشاريكون الفائزون بالمراتب الثلات الاولى جوائز تقديرة وميدليات .
وأشاد رئيس النادي السيد خليل برزوق في كلمة في الحفل الختامي بالروح الرياضية التي أبانة عليها المشاركون في المنافسة على المراتب الأولى.
كما نوه بالمجهودات والتضحيات التي يقدمها أعضاء المكتب المديري وبالخصوص الطاقم التقني الذي بفضله يحتل النادي مراتب متقدمة في تصنيف الجامعة الملكية التي ينتمي إليها النادي.
وحث الممارسين على مواصلة العمل بجدية لتحقيق أفضل النتائج والحفاظ على مكانة النادي في طليعة الأندية في التصنيف الوطني ،داعيا الاسر الى مساعدة أبنائها على المواضبة على التداريب مؤكدا ان نادي الدفاع الحسني الجديدي للرياضات المائية والبيئة مدرسة لإنجاب الأبطال 




إرسال تعليق