adsense

2018/07/17 - 10:25 م

تمكنت عناصر الشرطة لمنطقة بنسودة بولاية أمن فاس من توقيف شخصين، يشتبه تورطهما في قضية تتعلق بالتهديد بواسطة السلاح الأبيض من الحجم الكبير في ظروف من شأنها تهديد سلامة المواطنين،  فضلا عن تعريض سيدة للضرب والجرح بواسطته، موضوع شريط فيديو تم تداوله سابقا على شبكة الأنترنيت، وإعادة نشره مؤخرا على بعض المواقع الإليكترونية و"يوتوب".
وقد تفاعلت مصالح الأمن في وقت سابق مع الشريط المنشور، حيث قامت بالاهتداء لهوية المشتبه فيهما  الملقبان " الحناكر"، وضبطهما مباشرة بعض نشر الفيديو، وذلك بعد سلسلة من الأبحاث الميدانية التي أوضحت أن مكان ارتكاب تلك الأفعال هو حي التازي بنفوذ المنطقة الأمنية بنسودة.
 ومن وخلال البحث وفق مصدر أمني، تبين  أن خلافا سببه سوء الجوار بين المشتبه فيهما و الضحية، تطور إلى ضرب وجرح بواسطة السلاح الأبيض في حقها، و عليه فقد تمت إحالة المشتبه فيهما  على النيابة العامة المختصة.
وأشار المصدر ذاته، إالى أن توقيف المشتبه فيهما، يأتي في سياق تفاعل مصالح الأمن الوطني مع جميع الشكايات والوشايات والتبليغات عن أفعال إجرامية، سواء تلك الواردة بشكل مباشر على مصالح الشرطة أو المنشورة في مختلف وسائل الإعلام.

إرسال تعليق