adsense

2018/07/08 - 11:13 م

لقي رجل أمن سعودي ومدني، اليوم الأحد مصرعه، إثر تعرض نقطة أمنية في مدينة بريدة بمنطقة القصيم لإطلاق نار من قبل مسلحين، حسب مصدر أمني.
جاء ذلك وفق تصريحات المتحدث باسم الداخلية السعودية، على وكالة الأنباء الرسمية (واس).
وكان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية، اللواء منصور التركي، أعلن مقتل ثلاثة من الإرهابيين ورجل أمن وعامل يحمل الجنسية البنجلاديشية، وذلك في تبادل لإطلاق النار بالقرب من نقطة الضبط الأمني في منطقة القصيم وسط المملكة.
ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) عن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي قوله أن نقطة الضبط الأمني المتمركزة في طريق بريدة الطرفية بمنطقة القصيم، تعرضت عند الساعة الثالثة وخمس وأربعين دقيقة من عصر يوم الأحد إلى إطلاق نار من ثلاثة إرهابيين، يستقلون سيارة من نوع (هونداي الترا) موديل 2018.
وأوضح اللواء التركي أن الموقف اقتضى التعامل معهم (الإرهابيين) بالمثل، مما نتج عنه مقتل اثنين من الإرهابيين وإصابة الثالث ونقله إلى المستشفى، فيما استشهد الرقيب أول سليمان عبدالعزيز العبد اللطيف، ومقيم من الجنسية البنغلاديشية، ولم يوضح المصدر سبب تواجد المواطن البنغالي في المكان.
وحسب «واس»، فقد باشرت الجهات الأمنية إجراءات الضبط الجنائي للجريمة التي لا تزال محل المتابعة الأمنية، وسيتم الإعلان عما يستجد.

إرسال تعليق