adsense

2018/07/08 - 1:28 ص

حقق المنتخب الأنجليزي فوزا ثمينا على نظيره السويدي، ضمن نهائيات كأس العالم المقامة بروسيا، بنتيجة هدفين دون رد، ليصعد بذلك  إلى الدور قبل النهائي.
وقد تقدم المنتخب الأنجليزي بهدف المدافع هاري ماغواير، في الدقيقة 30 من ركلة ركنية قابلها برأسية لتسكن المرمى، ومن رأسية أخرى سجل ديلي ألي الهدف الثاني في الدقيقة 58 للمنتخب الأنجليزي.
وكانت آخر مرة وصل فيها المنتخب الانجليزي إلى الدور نصف النهائي لكأس العالم في مونديال إيطاليا عام 1990. وفاز بالبطولة مرة وحيدة عام 1966 عندما استضافتها انجلترا.
وسيقابل منتخب "الأسود الثلاثة" منتخب كروتيا، الذي أزاح بدوره المنتخب الروسي المستضيف للبطولة، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة التي جمعت بينهما  بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما،لينتقلا الفريقين  إلى الأشواط الإضافية والتي سجل فيها كلا المنتخبين لتنتهي بالتعادل الإيجابي أيضًا بهدفين لكل منهما.
واحتكم المنتخبان إلى ركلات الجزاء الترجيحية، والتي شهدت تألق الثنائي أكينفيف وسوباسيتش حراسين المرمى، واللذين تصدى كلا منهما لضربة، ولكن الغلبة كانت لكرواتيا، بعدما أضاع لاعب روسيا الكرة وسددها بجوار القائم الأيمن للحارس.

إرسال تعليق