adsense

2018/05/28 - 1:00 ص

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد عبد الحكيم بنشماش بمناسبة انتخابه أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة من قبل مجلسه الوطني.
ومما جاء في برقية جلالة الملك : "يطيب لنا على إثر انتخابك أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة، من قبل مجلسه الوطني، أن نتوجه إليك بتهانئنا، على الثقة التي نلتها، والتي تؤكد مدى التقدير الذي تحظى به لدى عضوات وأعضاء هيأتك السياسية، اعتبارا لمسارك النضالي داخل الحزب، ولالتزامك بالدفاع عن مبادئه".
وأضاف جلالة الملك : "بهذه المناسبة، لا يفوتنا أن نطلب منك إبلاغ جميع عضوات وأعضاء حزب الأصالة والمعاصرة، بمن فيهم سلفك، السيد إلياس العماري، عبارات موصول تقديرنا السامي".
وقال جلالة الملك : "وإذ نعرب لك، ختاما، عن خالص متمنياتنا بكامل التوفيق في مهامك الحزبية الجديدة، فإننا لواثقون من أنه بفضل ما عهدناه فيك من تشبث مكين بمقدسات الأمة وثوابتها، وما هو مشهود لك به من تجربة ومؤهلات، ستعمل على تعزيز مكانة حزبك في المشهد السياسي الوطني، من أجل الإسهام، إلى جانب الهيئات الحزبية الجادة، في ترسيخ ممارسة سياسية مسؤولة وذات مصداقية هدفها الأسمى خدمة الصالح العام".
وكان حكيم بنشماس انتخب أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة خلفا لإلياس العماري الذي قدم استقالته على إثر الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني للحزب، والتي انعقدت ليلة 26 ماي 2018 بقصر المؤتمرات بوراقراق -دار الضياف- بالولجة، حيث جاءت نتائج التصويت السري  على الشكل الآتي: حكيم بنشماس حصل على 439 صوتا، يليه محمد صلوح ب 39 صوت ثم الهبه عدي ب35 صوت، وياسر اليعقوبي ب 12 صوت ثم عزيزة الطيبي ب 9 أصوات وأخيرا هشام حضري ب 3 أصوات فقط.

إرسال تعليق