adsense

2018/05/08 - 9:50 ص


تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة فاس الجديد دار دبيبغ، مدعمة بفرق الأبحاث و التدخلات من إيقاف شخصين، يبلغان من العمر 21 و 25 سن، يشتبه تورطهما بشبكة اجرامية تنشط في اقتراف عمليات سرقة بالعنف باستعمال دراجة نارية.
 المعلومات الأولية للبحث، تفيد أن المشتبه فيهما كانا ينشطان على متن دراجة نارية، و ارتكبا عمليات سرقة تحت التهديد بواسطة الأسلحة البيضاء، استهدفت حقائب شخصية و هواتف محمولة و منقولات في ملك الضحايا.
و كانت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، نشرت صورة المعنيان بالأمر متن دراجة نارية بكونهما قاما بعمليات سرقة  بالعنف، بأماكن و أحياء مختلفة بالمدينة.
تحريات الشرطة، مكنت من تحديد  هوية المعنيان بالأمر ليتم إيقافهما في وقت وجيز، بعد نشر صورهما، و حجز الدراجة النارية أداة التنقل السريع لفائدة البحث.
تم وضع المشتبه فيهما  تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي يجري  تحت إشراف النيابة العامة المختصة،  وذلك من أجل معرفة مدى تورطهما في قضايا إجرامية مماثلة، في حين ما زالت الأبحاث جارية من أجل إلقاء القبض على شريكهما، الذي تم تشخيص هويته. 
و يأتي توقيف المشتبه فيهما في سياق تفاعل مصالح الأمن الوطني مع جميع الشكايات و الوشايات و التبليغات على، الأفعال الإجرامية، سواء تلك الواردة بشكل مباشر على مصالح الشرطة أو المنشورة في مختلف وسائل الإعلام.

إرسال تعليق