adsense

2018/05/24 - 7:24 م

منح المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي ترقية استثنائية في الدرجة لمفتش شرطة كان ضحية اعتداء جسدي خطير أثناء مشاركته في الأعمال النظامية الخاصة بتأمين مباراة في كرة القدم، وهو الاعتداء الذي فقد على إثره حاسة البصر على مستوى عينه اليمنى.
وقد تمت ترقية موظف الشرطة الضحية إلى الرتبة الأعلى بطريقة استثنائية، أي إلى رتبة مفتش شرطة ممتاز، وذلك تكريسا للاهتمام المتزايد والعناية الموصولة اللذين يُسبغهما المدير العام للأمن الوطني على الموظفين الذين يقدمون أعمالا جليلة، ويبرهنون عن تضحيات جسيمة في سبيل ضمان الأمن والمحافظة على النظام العام وحماية سلامة الأشخاص والممتلكات.
وكان موظف الشرطة المستفيد من هذه الترقية الاستثنائية قد تعرض في وقت سابق لاعتداء جسدي خطير أثناء إجراء مباراة في كرة القدم بمدينة خريبكة، حيث أصيب وقتها على مستوى العين اليمنى من طرف أحد المشجعين الذي تم ضبطه وإحالته على العدالة، بينما فقد الشرطي تماما حاسة البصر على مستوى هذه العين بسبب خطورة الإصابة.
وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد أعلنت في الكثير من المناسبات عن حرصها الشديد على تدعيم نظام الترقيات الاستثنائية وتوسيع قاعدة المستفيدين منها، خصوصا أولئك الذين يتعرضون لإصابات خطيرة أو يتميزون بحس مهني عالي أثناء قيامهم بمهامهم المتمثلة في خدمة أمن الوطن والمواطنين