adsense

2017/05/05 - 10:45 ص



في إطار تتبع المكتب النقابي لفرع فاس التابع للجامعة الوطنية لقطاع الداخلية/ إ.م.ش، لملف تسوية الوضعية المالية للموظفين المترتبة عن الترقية النظامية في الدرجة والرتبة، انعقدت  جلسة عمل صبيحة يوم الثلاثاء 02 مايو 2017 بمقر الخزينة الإقليمية لفاس، استقبل خلالها السيد الخازن الإقليمي وفدا عن المكتب النقابي، وذلك من أجل الوقوف عن كثب على سير هذه العملية المرتبطة بالحياة المالية للموظفات والموظفين المنتسبين لميزانية هذه العمالة.
هذا وبعد ما أبداه السيد الخازن الإقليمي من تعاون واستعداد وحرص على تسوية هذا الملف، بوتيرة سريعة وفق معيار الأولوية، بناء على تاريخ استصدار قرار الترقية؛ الذي شكل إحدى بنود الاتفاقية المبرمة مع مجلس عمالة فاس بتاريخ 30 غشت 2016.
 إثر ذلك سلم السيد الكاتب العام للنقابة لائحة بأسماء بعض الموظفات والموظفين الذين استجابوا لنداء النقابة في هذا الموضوع، والذين لم تسو وضعيتهم برسم سنة 2015 إلى غاية 30 أبريل 2017.
وفي الختام أكد السيد الخازن الإقليمي بأن ما تبقى من القرارات برسم سنة 2015 سوف يتم تسويتها كاملة خلال متم شهر مايو 2017، كما أصدر تعليماته فورا للمصلحة المعنية بالعمل على تنفيذ ذلك.    

إرسال تعليق