adsense

2017/10/09 - 10:26 م

أودع قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالرباط، أول أمس الجمعة، الشرطي المعروف والموقوف عن العمل هشام ملولي، بالسجن المحلي بسلا، على خلفية الاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بـالاختطاف، وحدد ذات القاضي تاريخ 4 دجنبر المقبل، كموعد لاستنطاق الشرطي الملولي، بعد جلسة استنطاق أولية دامت لأزيد من خمس ساعات .
وحسب مصادر، فإن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، أحالت الشرطي هشام الموقوف عن العمل على النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالرباط، وذلك على خلفية الاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة الاغتصاب بالعنف والاحتجاز وحيازة صور خليعة والضرب والجرح.
وكانت المديرية العامة للأمن الوطني، قد تعاملت بجدية مع تصريحات إعلامية منسوبة لفتاتين تدعيان أنهما كانتا ضحية محاولة اغتصاب واحتجاز من طرف المشتبه فيه، وهو ما استدعى فتح تحقيق في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة للتحقق من تلك الاتهامات.
الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بالمحمدية والمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش استمعتا للضحيتين بحسب الاختصاص الترابي، قبل أن تعهد النيابة العامة بمواصلة البحث للفرقة الوطنية للشرطة القضائية التي أخضعت المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث، بعدما كشفت الخبرة التقنية لهاتف الشرطي المثير للجدل وجود أشرطة في ذاكرة هاتفه المحمول تتضمن ممارسات جنسية بالإكراه على بعض الفتيات.

إرسال تعليق