adsense

2017/10/07 - 11:18 م


عقد مجلس جماعة أولاد الطيب يوم الجمعة 06 أكتوبر 2017 بدار الشباب أولاد الطيب، دورة عادية لشهر أكتوبر، تم خلالها التداول والمصادقة بالإجماع على جملة من النقط والمشاريع المدرجة في جدول أعمال الدورة.
الدورة تميزت بالكلمة الوجيهة التي ألقاها السيد رئيس جماعة أولاد الطيب، والتي أجملت جملة المشاريع التنموية التي تعيش على إيقاعها أولاد الطيب اليوم،
مشاريع للإنارة العمومية، وتطهير السائل، وفك العزلة عن العالم القروي، وبناء إعدادية ومدارس جديدة، وتجويد خدمات النقل الحضري، وبناء مراكز صحية جديدة، واقتناء سيارات إسعاف ومعدات طبية جديد كلها وغيرها كثير، مشاريع تنموية تمت المصادقة عليها في ذات الدورة.
الدورة تميزت أيضا بإعلان رئيس الجماعة عن بدء إجراءات استفادة جماعة أولاد الطيب من إحداث أكبر مركب سوسيو ثقافي سياحي بالجهة فوق تراب الجماعة، وهو المشروع الضخم الذي دعى الرئيس في ذات اللقاء إلى تظافر كل الجهود من أجل تحقيق هذا الحلم، والذي من المتوقع أن يجعل من أولاد الطيب وجهة سياحية أولى على صعيد الجهة، وفضاء استثماريا خصبا وقويا جالبا لفرص للشغل والنماء.
أختتمت أشغال الدورة بتلاوة برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس، رفعها رئيس مجلس جماعة أولاد الطيب أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء المجلس وساكنة المنطقة.




إرسال تعليق