adsense

2017/10/15 - 11:19 م

استضاف نادي الاتحاد الرياضي الفاسي فرع الكرة المستطيلة فريق بلادونا الاسباني، الذي يضم مجموعة من قدماء لاعبي الكرة المستطيلة، حيث حضر إلى مدينة فاس بوفد مهم يتكون بأزيد من 60 شخص، وذلك من اجل تبادل الزيارات بين الفريقين المغربي والاسباني الذي تربطهما علاقة متينة.
وعلى مدى أربعة أيام، استفاد الوفد الاسباني بعدة زيارات ميدانية همت كل من الدار البيضاء وكذا جل المعالم التاريخية لمدينة فاس، وخلال حفل تبادل الهدايا عبر الفد الإسباني عن سعادته بهذه الزيارة وعلى حسن الاستقبالالذي خصصه الفريق الفاسي له.
من جهته، نوه رئيس الاتحاد الفاسي السيد بوكاش بفريق بلادونا الاسباني، معتبرا أن مثل هذه اللقاءات تلعب دورا مهما في التعريف بالثقافات، كما تنشط السياحة ببلادنا.
وقبل ختام هذه الزيارة، أقيمت مقابلة حبية بملعب الحسن الثاني شارك فيها مجموعة من قدماء لاعبي الكرة المستطيلة، قبل أن تختتم بحفل عشاء على شرف الضيوف، حضرها إلى جانب رئيس المكتب المديري للنادي السيد عبد الهادي سرحان، كل من رئيس مقاطعة زواغة السيد بوحرشة الذي ثمن هو الأخر هذه المبادرة الطيبة، بالإضافة إلى  عدة وجوه رياضية لها اهتمام برياضة الريكبي.

إرسال تعليق