adsense

2017/10/06 - 4:07 م

علمت جريدة القلم الحر، أن عناصر الشرطة لمنطقة بن دباب عين قادوس، مدعمة بفريق الأبحاث والتدخلات، تمكنت من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية العديدة، يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في اقتراف عمليات السرقات باستعمال دراجة نارية.
و كانت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"  قد نشرت مقطع فيديو، من أحد كاميرات المراقبة يوثق عملية سرقة من داخل سيارة للضحية، والتي طالت هاتفها النقال، قبل أن يلوذ المشتبه فيهما بالفرارعلى متن دراجة نارية.
وحسب مصدر أمني، فإن المعلومات الأولية للبحث تفيد أن  المشتبه فيهم الملقبون"معيوا"، "التكتوك" و"قعقاع"  كانوا ينشطون على متن دراجة نارية، وارتكبوا عمليات سرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، وبالخطف استهدفت حقائب شخصية وهواتف محمولة ومنقولات في ملك الضحايا.
وأوضح المصدرؤ ذاته، أن عمليات التفتيش المنجزة، أسفرت عن حجز مجموعة من الهواتف المحمولة ومنقولات متحصل عليها من السرقة، بالإضافة إلى أسلحة بيضاء، و الدراجتين المستعملتين في تنفيذ العمليات.
وبعد تعرف الضحايا على المشتبه فيهم، وضعوا تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بغرض تحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما يبقى البحث جاريا على باقي المشتبه فيهم.
وأشار المصدر، أن هذه العملية، تندرج في إطار الجهود المتواصلة التي تبدلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة كل مظاهر الجريمة والانحراف التي تأثر على الشعور بالأمن.

إرسال تعليق