adsense

2018/06/09 - 2:53 م

باشرت الجهات الأمنية بالمسجد الحرام حالة انتحار لوافد باكستاني، قفز من الأدوار العلوية حتى صحن المطاف، فيما لا تزال قوة أمن الحرم تباشر الحالة، بمساندة عدد من الجهات ذات العلاقة.
وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة بأنه عند الساعة الـ9:20 من مساء أمس الجمعة باشر رجال الأمن حادثة إقدام أحد الوافدين على القفز من سطح المسجد الحرام إلى صحن الطواف بالدور الأرضي؛ ما أدى لوفاته فورا.
وأشار إلى أنه تم نقل المنتحر إلى المستشفى، فيما لاتزال إجراءات استكمال الاستدلال جارية، والتعرف على هويته، والتحقيق في أسباب قيامه بالقفز رغم وجود سياج حديدي للحماية محيط بكامل السطح.
وكشفت مصادر لموقع "سبق" عن تفاصيل انتحار الوافد الباكستاني الذي يبلغ من العمر 35 عاما، والذي وضع حدا لحياته بعد أن قذف بنفسه من سطح الحرم على صحن الطواف في الدور الأرضي.
وأوضحت المصادر، أن السقوط الأول للمنتحر كان على الرأس؛ ما تسبب بإصابات خطيرة إثر صعوده على الحواجز ورميه بنفسه. فيما تم مباشرة الإسعافات الأولية من قِبل فرق الإسعاف الميدانية، وتمت محاولة إنقاذه، وتم نقله عن طريق أفراد إنقاذ الدفاع المدني إلى المركز الصحي داخل الحرم، وعند وصوله تُوفي. فيما تولت الجهات الأمنية بشرطة الحرم التحقيق في الواقعة.