adsense

2018/06/19 - 10:49 م

تمكنت عناصر الفريق الميداني للشرطة القضائية في إطار عملها الأمني  الحثيث الهادف لمحاربة الجريمة بشتى أنواعها، وانكبابها المستميت على فك لغز بعض القضايا قيد البحث، وتصفية لوائح الأشخاص المبحوث عنهم، من إلقاء القبض على عصابة إجرامية أحد عناصرها سيدة، اشتبه تورطها في  عدة عمليات تتعلق بالسرقات الموصوفة باستعمال مفاتيح مزورة، والكسر، وانتحال هوية زائفة وحيازة مفاتيح مزورة.
مصدر أمني أوضح أن الموقوفين من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقات الموصوفة، أحدهما مبحوث عنه على الصعيد الوطني، تم إلقاء القبض عليهما من طرف عناصر الشرطة، على مستوى أحد الشوارع بوسط المدينة الجديدة فاس.
وكشف المصدر ذاته، أن نتيجة البحث معهما، أفضت إلى تشخيص هوية أطراف أخرى متورطة معهم ساهمت في تنفيذ عدة عمليات سرقة، وذلك بمدهم بوسائل للتنقل السريع، وتسهل لهم عملية بيع متحصل السرقة، حيث كشفوا عن جل أفعالهم الإجرامية، عندما صرحوا أنهم اقترفوا منذ بداية السنة، عدة عمليات سرقة، خلال فترات زمنية متفرقة، استهدفت شقق ومنازل بمختلف أحياء المدينة باستعمال مفاتيح مزورة، طالت مبالغ مالية وأثاث منزلية ومجوهرات.
وضع المشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث حول مدى تورطهما في عمليات إجرامية مماثلة،و ذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
وأشار المصدر، إلى أن البحث يبقى جاريا على مشاركيهم، واللذين تم تشخيص هويتهم، فيما تم حجز لفائدة البحث، عدة مفاتيح أدوات فعل الجريمة، بعد إجراء تفتيش بدني وقائي عليهم.

إرسال تعليق