adsense

2018/06/04 - 4:55 م

قرر الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف في آسفي، متابعة 14 شخصا في حالة اعتقال بتهمة "محاولة القتل العمد مع سبق الإصرار والسرقة الموصوفة والتدخل بصفة ينضمها القانون وإلحاق الضرر بملك الغير"، على خلفية الاعتداء على فتاة ورفيقها بجمعة سحيم، وذلك بعد اعترفهم جميعا بالمنسوب إليهم.
كما قرر الوكيل وضع الفتاة ورفيقها تحت الحراسة النظرية، وعرضهما على النيابة العامة بتهمة "الفساد والخيانة الزوجية"، وذلك بعد التأكد من أن الفتاة، وحسب تصريحاتها أمام الشرطة كانت تربطها علاقة سابقة مع السائق، الذي يعمل في النقل السري، وليست طالبة باحثة كما ادعت في الفيديو.
وكان الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بآسفي، قد أعلن الجمعة الماضي أن مصالح الدرك الملكي تجري بحثا تحت إشراف النيابة العامة حول ظروف الواقعة الموثقة بشريط فيديو يظهر فيه مجموعة من الأشخاص الملثمين يقومون بالاعتداء على رجل وامرأة بضواحي مدينة آسفي.
وذكر بلاغ للوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بآسفي أنه تبعا لشريط الفيديو الذي تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر فيه مجموعة من الأشخاص الملثمين يقومون بالاعتداء على رجل وامرأة بضواحي مدينة آسفي، تجري مصالح الدرك الملكي بحثا حول ظروف الواقعة تحت إشراف النيابة العامة من أجل إيقاف الأشخاص المتورطين في الاعتداء، وترتيب الآثار القانونية على ضوء ذلك.

إرسال تعليق