adsense

2018/06/18 - 9:10 ص

قرر فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رفع قضية افتراء، يومه الإثنين بالمحكمة، في حق الدولي السابق يوسف روسيعلى خلفية اتهامه بغسل الأموال، والاختلاس، وتهريبها إلى سويسرا، وفق ما كشفه مصدر جيد الإطلاع، في حديثه لموقع اليوم 24 .
وتأتي هذه الدعوة القضائية التي يعتزم رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رفعها، بعدما نشر روسي مساء يوم أمس الأحد، تدوينة على حائطه الفايسبوكي، هاجم من خلالها لقجع، االذي يتواجد رفقة المنتخب الوطني المشارك في نهائيات كأس العالم بروسيا، طالب من خلالها فتح تحقيق مع رئيس الجامعة فوزي لقجع القدم بتهمة غسل الأموال.
فتحت عنوان”انتهت مسرحية تنظيم كأس العالم 2026″، اتهم روسي لقجع اتهامات خطيرة، قال إنه يتوفر على أدلة تؤكدها، مفسرا ذلك بوجود اختلاس وتهريب المال العام للأبناك السويسرية بصفته مديرا لمكتب الميزانية في وزارة المالية والاقتصاد
وقال: "ودابا خاصنا نطالبوا بفتح تحقيق مع الرئيس ديال الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في غسيل الأموال الي كيتم في الجامعة"، مضيفا "مع العلم أن عندي وثائق وأدلة لكتتبث كل هاد التلاعبات والاختلاسات".
وكشف اللاعب الدولي السابق عن تعرضه للتصفية الجسدية، بقوله: "تم تهديدي من طرفه هو وشركائه بالقتل إلى تكلمت في هاد الموضوع".
وخلص روسي تدوينته : ” جاء وقت المحاسبة لأي مفسد لي قام بتبديد الأموال الي الشعب ديالنا أولى بها".

إرسال تعليق