adsense

2018/06/14 - 5:22 م

مني المنتخب السعودي  بملعب لوجينكي بخسارة قاسية خلال مبارته الافتتاحية بكأس العالم 2018 ضمن المجموعة الأولى، أمام المنتخب الروسي المنظم لكأس العالم 2018 بخمسة أهداف نظيفة،
هذه المبارة الافتتاحية التي حضره ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، إلى جانب الرئيس الروسي فلادمير بوتين، ورئيس الجامعة الدولية لكرة القدم "فيفا" جياني إنفانتينو، بدأها المنتخب السعودي بشكل ممتاز، وظهرت الرغبة واضحة على اللاعبين السعوديين بتحقيق الفوز في المباراة، لكن أصحاب الأرض نجحوا بخطف هدف بكرة رأسية عند الدقيقة 12، عبر اللاعب يوري غازينسكي.
كان لهذا الهدف وقع كبير على نفوس اللاعبين السعوديين، إذ بدأت تظهر علامات قلة التركيز عليهم، وخسروا الكرة في أكثر من مناسبة في وسط الميدان ولم ينجحوا في تهديد المرمى الروسي في أي مناسبة.
وعند الدقيقة 43، وبعد خطأ دفاعي يمكن وصفه بـ"الساذج" من قبل الدفاع السعودي، نجح لاعب فياريال الحالي وريال مدريد سابقا، دينيس تشيريشيف، في تسجيل الهدف الثاني لروسيا، لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين.
وخلال الشوط الثاني، حاول الأخضر أن يعود في المباراة واستعاد جزءا من مستواه في أول ربع ساعة، وشكل الخطورة في كرة وحيدة أضاعها محمد السهلاوي، قبل أن يتم إشراك فهد المولد بديلا لعبد الله عطيف.
ولم ينجح السعوديون في تعويض ما فات، بل عمق المنتخب الروسي من معاناتهم بتسجيل الهدف الثالث من رأسية أخرى عبر أرتيم دزيودا، عند الدقيقة 71، قبل أن يضيف شيريشيف الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع، ويضيف غولوفين الهدف الخامس.

إرسال تعليق