adsense

2018/06/21 - 10:54 م


شهدت مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا اليوم الخميس 21 يونيو على ملعب «نيزني نوفجورود"، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من المرحلة الثانية لبطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا بروسيا، سيطرة تامة لأصدقاء "لوكا مودريتش"، الذين عرفوا من من أين تؤكل الكتف، بهزمهم منتخب التانغو بنتيجة مدوية وثقيلة وغير متوقعة (3 ـ 0).
فمن خطإ ساذج من حارس المنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 53 من المباراة، سجل "انتي ريبيتش" الهدف الأول، وفي الوقت الذي لم يستطع"ميسي"ورفاقه إحراز هدف التعادل والعودة في المبارة، وأصبحوا في موقف صعب وبدوا تائهين في الملعب، ضاعف "لوكا مودريتش" النتيجة لصالح كرواتيا بهدف رائع من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك الأرجنتينية في الدقيقة الثمانين من عمر المباراة، وفي الدقيقة الواحدة والتسعين من المباراة، أضاف "راكتيتش" الهدف الثالث ليعمق جراح المنتخب الأرجنتيني وجمهوره.
وبهذه النتيجة، أصبح وضع المنتخب الأرجنتين في منتهى السوء للتأهل للدور الثاني، حيث سينتظر نتيجة المنتخب الأيسلندي الذي سيكون انتصاره على منتخب نيجيريا الضربة القاضية لمنتخب التانغو.
ويشار إلى أن انتصار كرواتيا اليوم على الأرجنتين، جعلها رابع المنتخبات المتأهلة للدور الثاني، بعد تأهل كلا من روسيا والأوروجواي عن المجموعة الأولى، وفرنسا التي فازت اليوم على المنتخب البيرو.

إرسال تعليق