adsense

2018/03/13 - 9:50 م


بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، إحتضن المستشفى الإقليمي محمد الخامس بصفرو، يوم الخميس 08 مارس الجاري حفلا تكريميا على شرف عدد من النساء المنتميات إلى القطاع الصحي باختلاف تخصصاتهن ومهامهن، وكذا بعض النساء من قطاعات مختلفة، عرفانا بما قدمنه من خدمات جليلة في مجالات اشتغالهن.                    
استهلال هذا الحفل الذي نُظم من طرف إدارة المستشفى، كان مع كلمة الدكتور عبدالحميد فضول مدير المستشفى، حيث شكر في بداية كلمته نساء الصحة على ما تسدينه من تضحيات جسام، وعطاء غير محدود، مثنيا على الإخلاص والتفاني الذي تبديهن، من خلال العناية بالمرضى، مؤكدا على أهمية هذا الاحتفاء ودلالته العميقة.
وأضاف الدكتور فضول، أن هذا التكريم لنساء قطاع الصحة بإقليم صفرو، يأتي اعترافا لدورهن ومساهمتهن ومجهوداتهن في النهوض بذات القطاع، رغم الصعوبات والإكراهات التي يواجهنها، كما يعد تحفيزا لهن للمزيد من العطاء.

وعبر الدكتور فضول، عن سعادته لانخراط  المرأة القوي من أجل الرقي بالقطاع الصحي عموما، وبالمركز الاستشفائي الإقليمي بصفرو خصوصا، كاشفا أن المرأة في قطاع الصحة بإقليم صفرو تمثل نسبة 49%، أي نصف الشغيلة تقريبا.

وقد عرف الحفل حضور الأستاذة نوال الشجاع نائبة وكيل جلالة الملك، والأستاذة القاضية لبنى البكاوي بالمحكمة الابتدائية بصفرو، كما حضرته السيدة رقية الشرقاوي مديرة المصالح الإدارية للمجلس الإقليمي بصفرو، والسيدة نادية فضول حرم مدير المستشفى الإقليمي بصفرو.

إرسال تعليق