adsense

2018/03/27 - 2:45 م

خلال لقائه بالسيد فوزي لقجع، أكد السيد جيرار ليينارد، رئيس الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، دعمه لملف ترشيح المغرب لاحتضان كأس العالم لسنة 2026.
وحسب موقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فإن السيد جيرار لييينارد أثنى على ملف ترشيح المغرب لاحتضان كأس العالم لسنة 2026، منوها بالعمل الكبير الذي أنجزه المغرب في مسار التنمية، وإعداد كل ما يستلزم من أجل احتضان هذا الحدث العالمي البارز.
وعبر جيرار ليينارد خلال الاجتماع الذي عقده مساء يوم الاثنين 26 مارس 2018 بالسيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن دعم بلاده لاحتضان المملكة المغربية نهائيات كأس العالم 2026، مشيرا إلى أن الإتحاد البلجيكي لكرة القدم سيعمل كل ما في جهده للتعريف بالملف المغربي.
وكان السيد جيرار ليينارد، مرفوقا خلال هذا الاجتماع الذي عقد بالعاصمة البلجيكية بروكسيل، بالسيد رشيد مضران، ذو الأصول المغربية والذي يشغل منصب وزير مساعدة الشباب، في الحكومة البلجيكية.
من جانبه، نوه السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برئيس الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، بعد الدعم الذي قدمه لملف ترشيح المغرب لتنظيم كأس العالم 2026، مؤكدا على مثانة العلاقات التي تربط بين البلدين في جميع المجالات.