adsense

2017/04/30 - 12:29 ص


علمت القلم الحر، أن عناصر الشرطة بالمنطقة الثانية (فاس الجديد ـ دار دبيبغ) التابعة لولاية أمن فاس، تمكنت من إلقاء القبض على شخص اشتبه تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح  بالسلاح الأبيض ، السرقة ومحاولة الاغتصاب، في حق فتاة تبلغ من العمر 21 سنة، و ذلك يوم 22  ابريل الجاري، بحديقة وسط المدينة والتي كانت موضوع شريط فيديو على صفحة موقع إخباري إلكتروني  بتاريخ 28/04/2017.
المشتبه فيه، وفق مصدر أمني، من ذوي السوابق القضائية في هذا المجال، حاول الاعتداء جنسيا على الضحية بعد استدراجها تحت التهديد بالسلاح الأبيض داخل الحديقة التي كانت خالية من الزوار، وقد عرّضها للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض بعد مقاومتها له وتمكن من الفرار بعد أن استولى على هاتفها النقال.
وأضاف المصدر، أنه على إثر ذلك تجندت عناصر الشرطة، بحثا عن المشتبه فيه مستعينة بالأوصاف المدلى بها من طرف الضحية،  التي مكنت تشخيص المشتبه فيه، بواسطة رسم تقريبي أنجزه تقنيو شرطة مسرح الجريمة، وفي وقت وجيز، وقبل عرض شريط فيديو يتناول تصريحات الضحية وأسرتها من قبل أحد المواقع الإلكترونية، تم إلقاء القبض على الفاعل الذي تعرفت عليه الضحية بكل سهولة.
لتعميق البحث، تم وضع  المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة .

إرسال تعليق