adsense

2017/04/26 - 12:24 ص


رشيد بوشارب
في إطار تجديد هياكل المكاتب المحلية وتقويتها بإقليم صفرو، بقيادات جديدة طموحة وفاعلة، عقد  المكتب المحلي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم، فرع ايموزار كندر، والمنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب ، جمعه العام العادي  يوم الأربعاء 19 أبريل 2017،  وذلك بمقر الفرع النقابي المذكور من أجل تجديد المكتب المحلي.
 وبعد كلمة الأخ الكاتب الإقليمي الاستاذ "بولعيد قبوش"، الذي ذكر الحضور بالسياق العام والظرفية التي ينعقد فيها المؤتمر وكذا استراتيجية العمل المستقبلية داخل الجامعة، انطلقت أشغال المؤتمر، بتلاوة التقريرين الأدبي والمالي ومناقشتهما من طرف المؤتمرين، والمصادقة عليهما بالإجماع . لينتخب المؤتمرون مكتبا جديدا، بقيادة جديدة تتمثل في الاستاذ "عبد الله كرباوي"، وذلك بانتخابه كاتبا محليا على التنظيم المذكور بإيموزار كندر، و الأخ مصطفى الكلتاوي نائبا له، كما تم انتخاب باقي أعضاء المكتب المحلي الجديد كالتالي: حسن أمراني وموحى أقطي ورشيد بوشارب وإدريس أجلال وبوبكر الخضر.
هذا وقد سبق للكاتب المحلي الجديد ان شغل نفس المنصب بالناضور، إضافة إلى عضويته في المكتب الاقليمي، والتي جعلته يراكم العديد من الخبرات،  ستساهم حتما  في الدفع بالعمل النقابي للإمام.
ولم يفت المؤتمرين استغلال الفرصة للتعبير عن أهم مواقف النقابة من خلال بيان هذه مضامينه: