adsense

2017/04/19 - 11:44 ص


علمت جريدة القلم الحر، أن عناصر الشرطة بالمنطقة الثالثة (بن دباب ـ عين قادوس )، تمكنت من إلقاء القبض على شخص ، يشتبه تورطه في تكوين عصابة إجرامية متخصصة في سرقة الدراجات النارية باستعمال ناقلة ذات محرك رفقة شخصين آخرين
وحسب مصدر أمني، فإنه بعد تلقي شكايتين في الموضوع ،تجندت العناصر الأمنية المذكورة، بعد القيام بالتحريات الميدانية المكثفة، من رصد المشتبه فيهم، قبل أن يتواروا عن الأنظار وهم  على متن دراجة ثلاثية العجلات، متلبسين بحيازة الدراجتين موضوع السرقة، إذ تم إيقاف احدهما وهو  المشتبه فيه الأول الملقب ب "سبيكا" وهو من ذوي السوابق القضائية قي مجال السرقات بمختلف أنواعها، وتغرير قاصر، بينما شريكيه لاذا بالفرار.
وارتباطا بموضوع نفس السرقة، يضيف المصدر، فقد تم الاهتداء في اليوم الموالي من طرف عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية إلى مكان تواجد أحد الشريكين، وبعد تعقب خطواته مكنت من رصده وبالتالي إيقافه.
وكشف المصدر ذاته، أن البحث الأولي مع المشتبه فيه بين أنه يعمل كدراجي، مما يسهل عليه عملية حمل وتفكيك الدراجات النارية المسروقة وإعادة بيعها.  
من أجل تعميق البحث، تم وضع المشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما يبقى البحث جاريا على شريكهم الثالث.                                               

إرسال تعليق