adsense

2017/08/18 - 12:52 م



في إطار التصدي لمختلف أنواع الجريمة التي أصبحت ظاهرة في كل المدن ولأوطان والقارات، تمكنت مصالح الشرطة لمنطقة فاس الجديد دار دبيبغ  مؤخرا، من إيقاف مجموعة من الأشخاص بأحياء،الزهو،النرجس، ،اعوينات الحجاج، وحي القدس سيدي إبراهيم ،يشتبه تورطهم في قضايا  تتعلق بالسرقات تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، الخطف والعنف،  وكذا قضايا تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض..
المشتبه فيهم، من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقات بكل أنواعها، واعتداءات جسدية، منهم المدعو "النووي" الذي ألقي عليه القبض بالشارع العام والمشتبه فيه باقترافه عمليات السرقة من داخل وحدة صناعية مهجورة، كما تم إلقاء القبض على الملقب "الفناسي"، "فتحي" و" بريمة" المبحوث عنهم محليا من  أجل، السرقات بشتى أنواعها، حيث تعرف عليهم الضحايا  بكل سهولة.
كما تمكنت نفس العناصر الأمنية، من إلقاء القبض على الملقب "الماز" و "نيكولاس" و هما في حالة سكر، من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقات، واللذان قاما بعدة اعتداءات تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض والضرب والجرح بواسطته، في أحياء سيدي إبراهيم ،النرجس، الزهور و أعوينات الحجاج، وتجريدهم من أسلحة بيضاء  كانا متحوزين بها.
وموازاة مع هذه التدخلات الأمنية، وللتصدي  لمحاربة ظاهرة ترويج المخدرات، تمكنت نفس العناصر الأمنية، من إلقاء القبض على الملقب "بايجو" و"بوادا "، اشتبه تورطهما في ترويج المخدرات.
المعنيان بالأمر من ذوي السوابق القضائية في هدا المجال، تم إلقاء القبض عليهما بعد محاولة فاشلة للهروب وهما بصدد ترويج مخدر الشيرا بالشارع العام، وجد بحوزتهما كمية من مخدر الشيرا معدة للبيع، و التي تم حجزها لفائدة البحث .
من أجل تعميق البحث، ومدى تورطهم في قضايا مماثلة، تم وضع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
وتبقى العمليات الأمنية مسترسلة في جميع أحياء المدينة من أجل محاربة الجريمة بكل صورها وأشكالها والتي هي أحد رهانات ولاية أمن فاس.

إرسال تعليق