adsense

2017/08/08 - 4:13 م


حجت الجماهير الفاسية في الساعات الأولى من صباح يومه الثلاثاء 08 غشت 2017 إلى مطار فاس ـ سايس لاستقبال بطلهم العالمي في وزن91 كلغ في رياضة الكيك بوكسينغ سعيد الساري مفخرة الوطن الذي حل بمسقط رأسه "جا وجاب"، حاملاحزام البطولة العالمية ومرصعا بالعديد من الميداليات، ومعلقا كذلك يده اليسرى التي أصر على مشاركته بها في مقابلته الأخيرة، والتي أحرز فيها بطولة العالم في رياضة الكيك بوكسينغ التي اقيمت بروما يوم السبت 29 يوليوز الماضي أمام خصم عنيد، ويتعلق الامر ببطل اوروبا الايطالي مانويل مانسيني بالضربة القاضية في الدقيقة الثانية من الجولة الأولى.
الاستقبال التاريخي الذي حظي به البطل المغربي سعيد الساري لحظة إطلالته ببهو المطار من طرف الجماهير الفاسية وعائلته والذي غاب عنه مسؤلو العاصمة العلمية ومن يهمهم الشأن الرياضي خلف ارتياحا كبيرا لدى البطل حيث غاب عنه التعبير عن سروره وابتهاجه لهذا الاستقبال.
يشار إلى أن البطل سعيد الساري، حاز على بطولة أوربا، كما حصد العديد من الألقاب من مستوى رفيع في الديار الأوربية، بعصامية وإخلاص للقميص والعلم المغربيين، الذين لا يفارقان صولاته و جولاته.
وكانت جريد القلم الحر قد دعت عموم الجماهير الرياضية الفاسية، أن يكونوا في الموعد الكبير بمطار فاس سايس، ساعة وصول النسر الجريح الظافر اعترافا بما يليق لانجازاته الرياضية.  





إرسال تعليق