adsense

2021/10/15 - 4:27 م

أعلنت سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق غرفتها الإخبارية Samsung Newsroom المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي ستكون المصدر الإخباري الرسمي من الشركة إلى وسائل الإعلام والزبناء في المنطقة.

وأوضحت في بلاغ صحفي أن هذا الإطلاق يأتي تماشيا مع مهمة الشركة وتركيزها على تلبية احتياجات الزبناء، وإطلاعهم على آخر التحديثات والأخبار باللغة العربية، لاسيما وأنها تلقى صدى واسعا لدى الجمهور في تسع دول .

وستحتوي أول غرفة أخبار للشركة مخصصة للمنطقة، والتي تكمل غرفتها الإخبارية العالمية، على مجموعة واسعة من المحتوى الذي يضم البيانات الصحفية وخصائص منتجات سامسونج، إضافة إلى الصور ومقاطع الفيديو والرسوم البيانية عالية الجودة والإعلانات المتعلقة بإطلاق المنتجات والشركة ومبادراتها.

وستوفر غرفة الأخبار محتوى عربياً مخصصاً للجمهور الأوسع في المنطقة، وسيكون معززاً بتعليقات المتحدثين بإسم سامسونج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتسليط الضوء على المواضيع ومبادرات المسؤولية الإجتماعية للشركة والأنشطة الإقليمية.

وتمثل هذه الخطوة الجديدة تأكيداً من جانب سامسونج للإلكترونيات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على التزامها بالسوق المحلي، وتقديم أفضل تجربة للتفاعل مع العلامة. وستعتمد هذه المنصة الإخبارية على موارد الشركة لمشاركة القصص الحصرية والمقابلات والآراء مع ممثلي القطاع بصورة آنية.

وتعتبر الغرفة الإخبارية الجديدة، الثالثة والثلاثين للشركة، بين الغرف التي توفرها سامسونج حول العالم. لمزيد من المعلومات حول أنشطتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يمكن زيارة الرابط التالي: https://news.samsung.com/mena/

وتعد شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED.

وللحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com.