adsense

2020/05/11 - 8:33 م

عُثر يوم أمس الأحد 10 ماي على بقايا جثة، بأحد الضيعات المغروسة بأشحار الزيتون الغير محروسة بمنطقة عين الشقف، التابعة للنفوذ الترابي لإقليم مولاي يعقوب، تعود لرجل ستيني كان قد اختفى عن الأنظار منذ تاريخ 7 من أبريل المنصرم.
وحسب مصادر موثوقة، فقد تحركت عناصر درك بنسودة ، معية الشرطة العلمية التابعة لجهوية فاس، ورجال الوقاية المدنية، بعد تلقيهم إخبارية بوجود جثة، يصعب التعرف على هويتها، وبتنسيق مع المركز الترابي لدرك عين الشكاك، تم التعرف على هوية جثة الهالك، من خلال بقايا الملابس التى وجدت عليها والتي أكدها ابنه، ويتعلق الأمر بالمسمى قيد حياته مولود زربان المنحدر من منطقة عين الشكاك بإقليم صفرو والمعروف بأخلاقه الطيبة وتسامحه.
وقد تم أخد عينات من بقايا الجثة وعينات من دم الابن، قصد إجراء التحاليل الجينية للتاكد من هوية الهالك، فيما  فتحت المصالح الأمنية تحقيقا حول ملابسات هذا الحادث، الذي رجحت مصادر أن يكون له علاقة بعملية انتحار، جراء الظروف النفسية الصعبة التي عاشها الهالك قبل اختفاىه، وقد نقلت جثة الهالك، إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس. قصد إخضاعها للتشريح الطبي، الذي أمرت بإجرائه النيابة العامة المختصة لمعرفة سبب الوفاة.