adsense

2020/05/30 - 7:18 م

تمكنت العناصر الأمنية بمنطقة بنسودة من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية ، يشتبه تورطه في قضايا تتعلق بالسرقات بالعنف باستعمال دراجة نارية، في حق ضحيتين، طالت هواتفهما المحمولة و مبالغ مالية.
وأفاد مصدر أمني أن عملية إيقاف المشتبه فيه، البالغ من العمر 20 سنة، وهو من ذوي السوابق العديدة في مجال السرقات بالعنف، جاءت بعد أن تفاعلت مصالح الأمن بجدية و سرعة بعد توصلها بشكايتين تتعلقان بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض بحي الأدارسة، حيث مكنت الأبحاث و التحريات الميدانية من تشخيص هوية المشتبه فيه، و كذا شريكه في اقتراف هذه الأفعال الإجرامية باستعمال دراجة نارية، و بالتالي إلقاء القبض عليه بعد ساعات قليلة من اقتراف هذا الفعل الإجرامي، و حجز الدراجة النارية،  فيما تمكن شريكه من الفرار.
  وكشف المصدر الأمني عن الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك لتحديد و رصد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، فيما يبقى البحث جاريا في حق شريكه، الذي تم تشخيص هويته.
 وأشار المصدر ذاته إلى أن توقيف المشتبه فيه، يأتي في سياق تفاعل مصالح الأمن الوطني مع جميع الشكايات و الوشايات و التبليغات عن أفعال إجرامية، سواء تلك الواردة بشكل مباشر على مصالح الشرطة أو المنشورة في مختلف وسائل الإعلام.