adsense

2020/05/19 - 6:10 م

بعد مصادقة المجلس الحكومي على مشروع مرسوم رقم 2020.330 المتعلق بتمديد مدة سريان مفعول حالة الطوارئ الصحية بسائر أرجاء التراب الوطني لمواجهة تفشي انتشار فيروس كورونا "كوفيد 19 " إلى غاية 20 ماي المقبل.
تعلن التعاضدية العامة للتربية الوطنية إلى علم منخرطاتها ومنخرطيها أنها قررت استئناف العمل بالمختبر التعاضدي للتحاليل الطبية الكائن بشارع الحسن الأول الدارالبيضاء ابتداء من يوم الإثنين 11 ماي 2020 على أساس اختياري مع الحرص على الامتثال للتدابير الصحية الوقائية اللازمة وفقا للشروط الصحية التي توصي بها وزارة الصحة من الرفع من مستوى التعقيم والنظافة بشكل مستمر واستعمال المعقمات الكحولية والكمامات واحترام مسافة التباعد لتفادي تفش محتمل لعدوى هذه الجائحة.
لأجل ذلك ، تهيب التعاضدية بكافة المنخرطات والمنخرطين الذين يتوافدون على المختبر إلى التجاوب والتحلي بروح المسؤولية ،والتقيد بالتدابير الاحترازية لمواجهة آثار وتداعيات هذا الفيروس المستجد .
وبهذه المناسبة تحيي التعاضدية جميع المنخرطات والمنخرطين على انخراطهم الإيجابي وتفهمهم لهذه الظرفية الاستثنائية وتدعوهم إلى الاستمرار في الالتزام بالقواعد الاحترازية الوقائية حماية لهم ولأسرهم.