adsense

2020/05/28 - 10:01 ص

ثمن أباء وأمهات تلميذات وتلاميذ إحدى مدارس التعليم الخصوصي بمنطقة عين الشكاك التابعة للنفوذ الترابي لإقليم صفرو، التفاعل الإجابي للسيدة مديرة المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بصفرو، واستقبلوا تدخلها لدى المؤسسة التعليمية بارتياح كبير.
وكانت السيدة المديرة الإقليمية السالفة الذكر، قد أرجعت بعض التلميذات والتلاميذ إلى منصة التمدرس عن بعد، التي أحدثتها المدرسة الخصوصية، بعدما تلقت مراسلة من آباء وأمهات تلاميذ مذيلة بتوقيعاتهم، تستنكر إقصاء فلذات أكبادهم من التمدرس عن بعد، بعدما رجعت المؤسسة عن قرارها القاضي بإغلاق التمدرس عن بعد وإغلاق المدرسة نهائيا، مستثنية بعض التلاميذ انتقاما من آبائهم الذين وصفتهم بالمشوشين و.. حسب بعض الأوديوهات التي تتوفر جريد القلم الحر عليها.
وعبر الأباء والأمهات من خلال منبرنا عن شكرهم وامتنانهم للسيدة المديرة الإقليمية على مبادرتها، التي اعتبروها تنم عن حس وطني، خصوصا في هذا الظرف العصيب التي تمر منه بلادنا والعالم، وكذا اهتمامها بالناشئة بالإقليم، مؤكدين لها على أنهم وكما سبق من قبل أن طالبوا مرارا بالحوار  مع مديرة المؤسسة التعليمية، على استعداد لذلك.