adsense

2019/10/22 - 8:21 م



عرض شخص أربعيني، مساء اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر، بحي آيت داود بمدينة الدشيرة الجهادية التابعة لإقليم انزكان آيت ملول، شريكة حياته الحامل، لاعتداء جسدي بواسطة آلة حادة أفضى إلى وفاتها.
وحسب مصادر عليمة فإن الزوجان دخلا في خلاف طويل منذ مدة قبل أن يتطور اليوم الثلاثاء، إلى عراك بالأيدي، استعان فيه الزوج بآلة حادة موجها إليها طعنات قاتلة على مستوى الوجه والصدر والبطن لم تترك لها أية فرصة للنجاة.
الجريمة التي اقترفها الجاني أمام أبنائه استنفرت السلطات المحلية والمصالح الأمنية والشرطة العلمية، التي عملت على رفع البصمات من مسرح الحادث قبل أن يتم نقل جثمان الهالكة بواسطة سيارة لنقل الأموات إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، بغية اخضاعها للتشريح الطبي لتحديد كافة أسباب الوفاة تنفيذا لتعليمات النيابة العامة.
وأكد المصدر نفسه أن المصالح الأمنية تمكنت من اعتقال القاتل بعد أن حاول الفرار واقتادته إلى مقرها، حيث يجري الاستماع إليه في هذه اللحظات لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء ارتكابه لهذه الجريمة التي هزت المنطقة، في انتظار أن يحال على أنظار النيابة العامة المختصة للنظر في المنسوب إليه.