adsense

2019/10/10 - 9:04 م

عبر الفنان المصري ياسر جلال عن غضبه الشديد من انتشار إشاعة وفاة شقيقه رامز جلال واصفا تلك الإشاعات بالسخافات.
وأضاف الفنان ياسر جلال أن هذا الخبر قد تسبب في ضرر نفسي للأسرة؛ خاصة أن رامز لم يكن متواجدا بالمنزل وقد تم الاتصال به من طرف الجميع ليطمئنوا عليه،وطالب الفنان المصري ياسر جلال من الجميع أن يتحروا الدقة، قبل الإقبال على نشر أي شائعة.
وقد وصف بأن من ينشر مثل تلك الشائعات هو مروج شائعات محترف، لأنه عندما يقوم باختيار رامز جلال على سبيل المثال فهو يختار الفنان الذي من طبيعة عمله تقديم المقالب، وأضاف أنه لم يعرف الخبر من مواقع التواصل الاجتماعي لأنه لا يتابعها؛ولكنه تلقى اتصالا من أحد الأصدقاء ليبلغه بالخبر، وبعدها بدأ بالاطلاع على المواقع الإخبارية وقد وجد الخبر منتشرا لوصوله للتريند.
وقد قيل عندما انتشرت الشائعة، أنه كان يعد إحدى حلقات برنامج بالبحر الأحمر، وقد هوجم من سمكة قرش كبيرة أدت لوفاته، وقد تعامل متابعين رامز جلال على أن الخبر صحيح وبدأوا في تداوله فيما بينهم.
ويذكر أن آخر ما شارك فيه رامز جلال من أعمال كان فيلما سينيمائيا بعنوان سبع البرمبة مشاركا فيه الفنان محمد ثروت ومها أبو عوف وآخرين.
والجدير بالذكر أنها ليست تلك فقط الشائعة الوحيدة التي انتشرت بسرعة خلال عام 2019 عن الفنان رامز جلال، حيث تم انتشار أخبار عن تحضيره لبرنامج بعنوان رامز خارج نطاق الخدمة وفيه يقوم رامز باستدراج الضيف ووضع مادة مخدرة بالمشروب، ويقوم  فريق الإعداد بنقله إلى مكان مظلم ليشعره بأنه قد توفي وأنه يحاسب في قبره، وبعد أن تم الإعلان عن برنامج رامز في الشلال تم التأكد من أن الخبر زائف ولا صحة فيه.