adsense

2020/10/05 - 1:30 م

نفى عبد الرحيم حمد الله شقيق عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي، والذي هو في نفس الوقت وكيل أعماله، أن يكون شقيقه قرر الاعتزال اللعب دوليا وأن يكون القرار قد اتخذ من جانبه، بعدما أثار حاليلوزتيش الأمر مؤخرا.

وكشف حمد الله في تصريح إذاعي أمس الأحد، على أن موكله مستعد لتلبية دعوة المنتخب الوطني، وأنه طوى صفحة الفرنسي هيرفي رونار الناخب الوطني السابق، منذ مدة، خاصة بعدما اعتذر للرأي العام، بعد مغادرته لمعسكر مراكش في وقت سابق.

وناشد عبد الرحيم حمد الله، رئيس الجامعة فوزي لقجع، من أجل إيجاد حل لإشكالية حمد الله مع المنتخب الوطني، باعتباره منتوج خالص للبطولة الوطنية، وراغب بشدة في تقديم الإضافة لـ "الأسود".

وأشار  وكيل أعمال مهاجم النصر السعودي، إلى أن عبدالرزاق لم  يتوصل بإي دعوة من الجامعة أو الناخب الوطني، لحضور معسكر المعمورة، مؤكدا، أن شقيقه ينتظر الدعوة للالتحاق بالمجموعة الوطنية، خصوصا مع وجود أسماء جديدة، نجحت في وقت قياسي في كسب مكانتها داخل النخبة الوطنية.

وكان حاليلوزيتش، قد برر في الندوة الصحفية الأخير، عدم تواجد حمد الله، بصورة من الحساب الشخصي للاعب بموقع « انستغرام »، ليؤكد أن اللاعب اعتزل اللعب دوليا.