adsense

2020/10/26 - 1:13 م

توجت اتصالات المغرب بلقب "أفضل أداء في المسؤولية الاجتماعية للشركات لسنة 2020" للمرة السابعة على التوالي من طرف Vigeo-Eiris وحافظت على حضورها داخل المؤشر "Casablanca ESG 10".

ومنحت وكالة التصنيف غير المالية Vigeo-Eiris شركة اتصالات المغرب لقب "أفضل أداء خلال 2020 في المسؤولية الاجتماعية للشركات" للمرة السابعة على التوالي، منذ أن ولج هذا التميز المغرب خلال سنة 2012. يكافئ هذا اللقب، مرة أخرى، الشركة لحصولها على تنقيط إجمالي بين أعلى الشركات المدرجة في بورصة الدار البيضاء، في نهاية دورة التصنيف الأخيرة للوكالة.

كما تميزت اتصالات المغرب في ثلاثة معايير محددة، حصلت بموجبها على أعلى النقاط، وتهم "احترام حقوق الإنسان الأساسية ومنع انتهاكها" و"فعالية أنظمة التدقيق والرقابة الداخلية" و"احترام حرية تكوين النقابات، والحق في المفاوضة الجماعية"، كما احتفظت اتصالات المغرب على حضورها في مؤشر "الدار البيضاء ESG 10" للسنة الثالثة على التوالي.

وتم إطلاق هذا المؤشر من قبل بورصة الدار البيضاء في سنة 2018، ويجمع هذا المؤشر الشركات العشرة التي حصلت على أعلى النقاط من Vigeo-Eiris.

هذا التمييز المزدوج يؤكد، مرة أخرى، اهتمام اتصالات المغرب بقضايا المسؤولية الاجتماعية، ودمجها في استراتيجية النمو الخاصة بها، وكذلك التقدم الذي تم إحرازه على مر السنين لتعزيز مساهمتها في تقليص الهوة الرقمية وفي التنمية المستدامة.