adsense

2019/09/03 - 12:29 م


 أقفل نادي الدفاع الحسني الجديدي للبيئة و الرياضات البحرية نشاطه الصيفي لهذه السنة، بحفل رياضي متميز، أشرف على تنظيمه المكتب المسير للنادي تحت الإشراف المباشر للسيد رشيد بلغيت المدير التقني بمساهمة فعالة من كل أعضاء الطاقم التقني.
 وقد تضمن الحفل الرياضي، الذي كان مفتوحا في وجه جميع المنخرطين على إختلاف أعمارهم و أجناسهم، العديد من المسابقات التي تدخل ضمن إختصاصات النادي، ومنها مسابقة اللازر، الترياتلون، الكاياك، الكنوي والسباحة الحرة..
الحفل إنطلق منذ يوم التلاتاء الماضي، بإجراء المسابقات الإقصائية في هذه الأنشطة الرياضية، حسب برمجة اللجنة المنطمة، واختتم يوم الأحد الماضي على مرحلتين صباحية و مسائية، حيث ثم تخصيص الفترة الصباحية لإجراء المسابقات النهائية في جميع الفئات العمرية . كما عرف الحفل تنظيم سباق خاص بأطفال من الصم والبكم، منتمين لإحدى الجمعيات النشيطة في المجال، والتي تربطها شراكة تعاون مع النادي البحري.
وفي مبادرة تهدف إلى تشجيع الأمهات على ممارسة الرياضة، ثم تنظيم سباق كياك خاص بالسيدات أمهات بعض الأطفال المنخرطين، حيث تميزت هذه المسابقة بمتابعة كبيرة من الحضور، في جو من التاخي و التنافس الشريف .
وفي مساء ذات اليوم، كان الجميع على موعد مع الحفل الختامي، الذي إنطلق بسماع و ترديد النشيد الوطني، و كلمة السيد خليل برزوق رئيس النادي، و شهادات حية لبعض أولياء أمور المنخرطين بالنادي، حول المردود التقني للنادي.
ولم يفوت نادي الدفاع الحسني الجديدي للبيئة و الرياضات البحرية الفرصة، حيث أقدم على تكريم عدد من أطره ومستخدميه الذين يوليهم السيد الرئيس عناية خاصة، وفي الأخير ثم توشيح الفائزين خلال الحفل النهائي بميداليات و كؤوس و جوائز قيمة.
جدير بالذكر ان الحفل الختامي عرف حضورا مكتفا لوسائل الاعلام المحلية و عدد كبير من اباء و امهات و اولياء أمور المنخرطين بالنادي.