adsense

2023/04/03 - 8:25 م

شهد قصر العدالة بمدينة الجديدة صباح اليوم الاثنين 3 أبريل  على الساعة التانية عشر وعشرين دقيقة، مثول 17 متهماً أمام أنظار هيئة المحكمة في قضايا تتعلق بالاتجار الدولي في المخدرات والمشاركة في ذلك.

ويتعلق الأمر  بكل من (س.ق )– (ع.ص) – (س.ك) – (م.م) – (س.خ) – (ف.ق) – (أ. ج) – (ع.ب) – (ز.ب) – (م.ق) – (ه.ب) – (ر.خ) – (ح.س) – (ح.ك) – (ع.ج) – (فا.ب) – (ها.ف) – والمتابع جميعهم في حالة إعتقال من طرف السيد وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بالجديدة، الذي سبق له أن أمر بإحالتهم على السيد قاضي التحقيق في حالة إعتقال ثم صدور مقرر السيد قاضي التحقيق بمتابعة الجميع، حيث تقرر إحالتهم على أنظار هيئة المحكمة في حالة إعتقال من أجل جنح تتعلق بالإتجار في المخدرات والمشاركة في ذلك.

هذا، وقد شهدت الجلسة الأولى مثول الجميع أمام هيئة المحكمة، حيث تم التأكد من هوية المتابعين وتلاوة صك المتابعة وتقرر بعدها تأجيل الملف ليوم الخميس المقبل، إستجابة لطلب الدفاع الرامي إلى تصوير وثائق الملف وإعداد الدفاع.

وتأتي هذه المحاكمة في ظل ما أصبح يعرف مؤخرا بشبكة الجديدة سيدي بوزيد، حيث أسفرت مختلف العمليات الأمنية بتعليمات من السيد الوكيل العام للملك والسيد وكيل الملك إلى الإطاحة ب 17 عنصر خطير ينشط في مجال الإتجار في المخدرات.