adsense

2023/04/20 - 2:25 م

لفتت الفنانة و مقدمة البرامج المغربية، دلال الغزالي أنظار المشاهد المغربي خلال شهر رمضان من خلال مشاركتها في المسلسل الدرامي "مال الدنيا" الذي يبث على قناة MBC5 ومنصة "شاهد.

وخطفت ملكة جمال العرب  لسنة 2017 قلوب المشاهدين خلال المسلسل الذي تجسد فيه دور "ندى"، وذلك بسبب صدق أدائها وقدرتها على تجسيد واتقان مختلف الأدوار، مما خلف أصداء قوية وايجابية  لدى الجمهور عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعية.

وتشارك جميلة الشاشة المغربية كما لقبها الجمهور ببطولة مسلسل ''مال الدنيا'' بجانب كوكبة من النجوم المغاربة كرشيد الوالي، ومحسن مالزي، وناصر أقباب، وهدى مجد وغيرهم من الممثلين ، المسلسل من اخراج أحمد اكساس وإنتاج شركة Cedars Art Production، فيما عاد تنفيذ الإنتاج لشركة. "Sigma"

ويعتبر ظهور الفنانة دلال الغزالي، في دور "ندى" إضافة نوعية لمشاورها المهني الذي يحفل بالعديد من الأدوار في مجال التمثيل.

ويزخر الريبرتوار الفني لدلال الغزالي بالعديد من الأدوار  المتميزة التي شاركت فيها بأضخم الإنتاجات والمسلسلات المغربية التي لاقت نجاحا كبيرا، كمشاركتها في مسلسل  "سلمات أبو البنات"،  في جزئه الرابع، و مسلسل "ولاد العم" في جزئه الثاني ، مسلسل "حياة"، هذا فضلا عن تقديمها لبرنامج تلفزيوني بعنوان "ملح وسكر".

الجدير بالذكر، أن تألق الفنانة دلال الغزالي في مسلسل ''مال الدنيا'' ودورها المختلف، لفت أنظار العديد من المنتجين لها، لتتلقى العديد من العروض والسيناريوهات ومن بينها مسلسل جديد ستشارك ببطولته عقب رمضان و سيتم بثه على قناة  MBC5، كما تحضر دلال لبرنامج تلفزيوني بفكرة جديدة وسيكون مفاجأة لجمهورها.

"مال الدنيا" مسلسل درامي يتناول قصة رشيد الذي يحاول إنقاذ مشروعه الذي استثمر فيه كل مدخراته، لذلك يتخذ على مضض شريكا له، غير مدرك أن هذا التعاون سيفتح عليه أبواب الجحيم على مصراعيها.